كيف اشترك في تطبيق IPTV Smarters Pro

 

اشتهرت مؤخرا تقنيةIPTV  الرائعة، وهي احدى اشهر تقنيات العرض للمحتوى المرئي والتي تسمح للمستخدمين بمتابعة قنواتهم المفضلة ومحتواهم من الأفلام والمسلسلات وغيرها عبر الانترنت .

وتتوفر الكثير من التطبيقات الداعمة لهذه التقنية ، وأشهر هذه التطبيقات هو تطبيق IPTV Smarters Pro والذي يعد من أشهر مشغلات IPTV وهو مشغل دفق فيديو يسمح للمستخدمين النهائيين بتشغيل محتواهم من خلاله وتختلف أنواع المحتوى التي يمكن للتطبيق تشغليها منها Live TV و VOD و Series و TV Catchup

ويعمل تطبيق سمارترز على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي IOS و Android وكذلك على التلفزيون الذكي والشاشات السمارت بأنواعها المختلفة وكذلك على أجهزة الحاسوب والمحمول التي تعمل بنظام ويندوز ونظام الماك.

ويملك تطبيق سماترز العديد من المزيا التي تجعله يتربع على عرش مشغلات IPTV ومن هذه المميزات على سبيل المثال لا الحصر: الشاشات المتعددة وتعدد المستخدمين ، والبحث في قوائم العرض، والمراقبة الأهلية، وإدارة مصادر دليل البرامج الإلكتروني، اختبار السرعة ودعم تكامل VPN، دعم عرض PICTURE-IN-PICTURE VIEW ، ودعم ملفات الترجمة الخارجية للأفلام والمسلسلات وغيرها من المميزات.

 

كما أن هناك العديد من مزودي خدمات IPTV والذين يقدمون سيرفرات متخصصة للبث بتقنية IPTV وأشهر المزودين هو متجرMYHD IPTV  الذي يوفر اشتراك سمارترز بسعر مميز وهو 99  ريال للعام الواحد فقط .

 

ويعد متجر MYHD المتجر الأشهر عربيا لبيع اشتراكات IPTV ، فإذا كنت تبحث عن اشتراك IPTV المتجر العديد من الاشتراكات العالمية الشهيرة على رأسها اشتراك MYHD واشتراك تيرا TERA واشتراك كوبرا Cobra وكذلك اشتراك فالكون Falcon iptv وبكل تأكيد اشتراك سمارترز الشهير.

كما أن اشتراك IPTV Smarters في موقع MYHD IPTV  يحتوى على العديد والعديد من الباقات التلفزيونية والقنوات الرياضية وأحدث الأفلام والمسلسلات، ومن هذي الباقات :

باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية، وباقة بي ان سبورت الترفيهية وباقة قنوات او أس ان الترفيهية وباقة قنوات SCC الرياضية الناقلة للدوري السعودي ، وباقة قنوات المجد والعديد من الباقات العربية والعالمية.

إذا كنت من عشاق الرياضة ومتابعة الأحداث الرياضية أو من محبي الترفيه فحتما ستجد ضالتك في موقع MYHD فلا تتردد في زيارته واكتشافه.